Published On: Thu, Jan 19th, 2023

«بيقولي تعالى اشرب شاي».. بدر يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيته .. ويتجه إلى القضاء

كشف محمود بدر عضو فريق «شارع 3» عن تقدمه ببلاغ رسمي ضد الفنان محمد رمضان بسبب سرقة أغنيته «لسه متخلقش» بمشاركة المطرب أورتيجا، وذلك بعد حذف الأغنية التي قام بغنائها مؤخرًا الفنان محمد رمضان بصحبة المطرب الشعبي أحمد عدوية ونجله محمد عدوية وتحمل عنوان «على وضعنا» وتم حجبها من صفحة «رمضان» من موقع الفيديوهات «يوتيوب» بسبب حقوق الملكية الفكرية التي تعود للأول.

وقال «بدر» في تصريحات لـ«المصري اليوم»:«الأمر الذي أجبرني على غلق أغنية (على وضعنا) من موقع الفيديوهات يوتيوب، لأنها أغنيتي الخاصة وكان مكتب محمد رمضان طلب شراءها والتنازل عنها ولكني رفضت منذ فترة كبيرة، وخلال الأيام الماضية تفاجأت بها مطروحة للفنان محمد رمضان والمطرب الكبير أحمد عدوية وابنه محمد عدوية، وانا معنديش أي مشاكل مع أحد الأطراف، ولكن بعد غلق الأغنية اليومين الماضيين وجدت مكتب الفنان محمد رمضان بيكلمني».
وأضاف :«وواحد من مكتبه بيتواصل معي وفجأة وجدته يقول لي، (تعالى اقعد مع الفنان اشرب شاي ونحل الموضوع هنا) ازاي يعني انا مسروق واروح اقعد عشان اشرب شاي، لكني رفضت وتقدمت ببلاغ ضده فقط، لأنه كان على علم بأمر أنها اغنيتي ومسجلة باسمي، ومكتبة كان تواصل معي من قبل لشراء الاغنية وأنا رفضت، بتقحم الناس معاك كدا إزاي والأستاذ أحمد عدوية وابنه ليس لهم ذنب في أي شيء والبلاغ المقدم مقدم ضد محمد رمضان فقط».

وأغنية «على وضعنا» طُرحت منذ أسبوع، وحققت على موقع الفيديوهات «يوتيوب» مشاهدات وصلت إلى مليون و600 مشاهدة على قناة محمد رمضان، ويسيطر على الفيديو كليب الخاص بالأغنية ديكور من الذهب.

كان موقع اليوتيوب حجب كليب أغنية «على وضعنا» للنجم محمد رمضان والنجم أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية من على موقع اليوتيوب بسبب مطالبة محمود بدر، عضو فريق شارع 3، بحقوق الملكية والنشر خلال الايام الماضية.

Comments are closed.