Published On: Tue, Jan 24th, 2023

توفي شقيقها قبل أسبوعين.. الحزن يخيّم على كفر الدوار بعد وفاة «شروق» طالبة الإعدادية

تصاعدت حالة من الحزن بين أهال مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، بعد وفاة طالبة الإعدادية قبل 10 دقائق من بدء إمتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي في مدرسة عبدالقادر خليف الإعدادية التابعة لإدارة مركز كفر الدوار، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، والتى توفي شقيقها منذ أسبوعين أثناء عمله.
أحزان في كفر الدوار بعد وفاة طالبة الإعدادية.. أخوها توفي في عمله صعقًا بالكهرباء منذ أسبوعينأسبوعين
ونعي محمد متولي خليف، الطالبة المتوفاة بقوله: «لا حول ولا قول إلا بالله، ربنا يرحمها ويغفر لها، من أسبوعين أخوها توفى بالكهربا في شغله وهو على السقالة، والنهاردة أخته، بالله عليكم دعواتكم بظهر الغيب ربنا يربط على قلب أبوهم وأمهم».
وتوفيت طالبة الإعدادية في كفر الدوار بعد إصابتها بالإغماء داخل لجنة الامتحان في مادة الهندسة للشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة قبل 10 دقائق من بدء الامتحان، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الدوار إلا أنها توفيت فور وصولها.
تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، بإغماء الطالبة شروق خليف حسن محمد، أثناء أداء امتحان الشهادة الإعدادية، داخل لجنة امتحان مادة الهندسة لـ«الشهادة الإعدادية» في لجنة رقم 511 في مدرسة عبدالقادر خليف حوالي الساعة 8.50 صباحًا قبل 10 دقائق من بدء الإمتحان، ووفاتها عقب الوصول للمستشفي.
تم نقل الطالبة المذكورة إلى مستشفي كفر الدوار في محافظة البحيرة، وتوفيت فور وصولها للمستشفي نتيجة هبوط في الدورة الدموية، ونُقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي في مستشفي كفر الدوار العام، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

Comments are closed.