Published On: Tue, Oct 3rd, 2023

سفير البحرين لدى الولايات المتحدة يؤكد متابعة شؤون الطلبة البحرينيين

عقد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، اجتماعًا مع عدد من الطلاب البحرينيين في ولاية ماساتشوستس والولايات المجاورة أثناء زيارته إلى مدينة بوسطن.

وتم خلال الاجتماع عقد حوار مفتوح، حيث بدأ الحضور بتعبير تعازيهم الصادقة في شهداء الوطن من ضباط وجنود قوة دفاع البحرين الذين استشهدوا إثر هجوم عدواني على مواقع قوة الواجب البحرينية المرابطة في الحد الجنوبي على أرض المملكة العربية السعودية ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

 

وأشاد السفير بالطلاب البحرينيين الدارسين في الولايات المتحدة الأمريكية وبالمثابرة والاجتهاد التي يتحلون بها، وبالمعرفة والقدرات التي اكتسبوها خلال دراستهم الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكد السفير حرص السفارة على متابعة شؤون الطلاب والاطلاع على احتياجاتهم، مشيرًا إلى أهمية التواصل مع مكتب الملحقية الثقافية بالسفارة، وذلك فيما يتعلق بالمواضيع التي تهم الطلاب والخدمات التي تقدمها الملحقية.

ودعا الطلاب للتسجيل لدى السفارة لتسهيل عملية التواصل ومتابعة شؤونهم، مشيرًا إلى أهمية برنامج الدخول العالمي الذي انضمت إليه مملكة البحرين والذي يوفر تسهيلات لدخول المطارات الأمريكية. وتمنى لهم التوفيق والنجاح.