Published On: Sat, Nov 4th, 2023

اتفاق حضانة “ودي” بين آل باتشينو وصديقته الكويتية

يستعد آل باتشينو لدفع مبلغ ضخم كل شهر لصديقته نور الفلاح بعد توقيع اتفاق حضانة لرعاية طفلهما البالغ من العمر خمسة أشهر.

ووافق الممثل البالغ من العمر 83 عاما على دفع مبلغ كبير قدره 30 ألف دولار شهريا كمدفوعات لدعم طفله من صديقته الكويتية، البالغة من العمر 29 عاما وتصغره بـ 54 عاما، وفقا للوثائق التي حصل عليها موقع TMZ.

 

إقرأ المزيد

 

ممثل هوليوودي شهير يكسر صمته ويتحدث عن حمل صديقته الكويتية نور الفلاح بابنه الرابع (فيديو)

ويقال إن هذا هو الحد الأدنى فقط لمدفوعات الممثل الفائز بجائزة الأوسكار، حيث يمكن أن يزيد التزامه الشهري بمرور الوقت وفقا لدخله.

 

وذُكر لأول مرة في أواخر الشهر الماضي أن آل باتشينو والفلاح قد توصلا إلى اتفاق حضانة لابنهما رومان، الذي ولد في يونيو من هذا العام.

 

ويبدو أن آل باتشينو في مأزق أيضابسبب دفع مبالغ كبيرة أخرى لفلاح لمساعدتها في رعاية ابنهما. الأول هو دفع مبلغ مقدم لها قدره 110 آلاف دولار أمريكي، والذي سيكون بالإضافة إلى الدفعة الأساسية الشهرية البالغة 30 ألف دولار أمريكي.

 

كما أنه سيدفع تكاليف تعليم رومان بمبلغ 15 ألف دولار سنويا سيتم وضعها في صندوق التعليم عندما يكبر الطفل.

 

وبحسب تقرير موقع TMZ، يمكن لنجم “العراب” أيضا أن يدفع ما يصل إلى 90 ألف دولار إضافية بحلول نهاية العام، والتي سيتم تحديدها حسب مستوى دخله.

 

ومن المفترض أيضا أن يستمر في دفع النفقات الأخرى التي كان يتكبدها بالفعل لصديقته وطفلهما، بما في ذلك 13 ألف دولار في الليلة لممرضة ليلية.

 

ويقال إن آل باتشينو سيدفع نصيب الأسد من احتياجات رومان الصحية المستقبلية، حيث سيغطي أي نفقات تزيد عن ما يغطيه التأمين الصحي للطفل.