Published On: Fri, Jul 19th, 2024

الإعلان عن مواعيد الجولتين الأولى والثانية بدوري روشن

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الخميس، عن مواعيد إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

تفتتح مباريات الموسم الجديد بـ3 لقاءات يوم 22 أغسطس

وقالت إدارة المسابقات في بيان لها، إنها أخذت في الاعتبار المعايير التالية عند جدولة المباريات، مع العلم أنها قابلة للتعديل بناء على العوامل الخارجية المرتبطة بالمسابقات الأخرى والظروف القاهرة، وهي كالتالي:

– إقامة مباريات كل جولة على مدار 3 أيام.

– إقامة ثلاث مباريات في كل يوم.

– مواقيت الصلاة: تم تحديد موعدين لبداية المباريات خلال أشهر الصيف، حيث تبدأ مباريات الفترة الثانية عند التاسعة مساء، بينما يعتمد توقيت انطلاقة المباراة الأولى على توقيت صلاة المغرب وأذان العشاء، على أن تبدأ المباريات بين السادسة والنصف، والسابعة والنصف مساء.

وأضافت إدارة المسابقات، أنه بناء على المعايير أعلاه، تفتتح مباريات الموسم الجديد بثلاثة لقاءات يوم الخميس 22 أغسطس، حيث يستضيف التعاون ضيفه الفيحاء في أولى المباريات عند السابعة وعشر دقائق.

ويحل نادي الرياض ضيفًا على نادي الوحدة في التاسعة مساء، بينما يتواجه النصر والرائد في التوقيت ذاته.

وتستمر مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة باستضافة ضمك للخليج عند السابعة وعشر دقائق، يليها لقاءا القادم الجديد العروبة مع مستضيفه الأهلي والقادسية أمام الفتح الذين ينطلقان عند التاسعة مساء.

ويشهد يوم السبت 24 أغسطس 3 مواجهات في ختام الجولة الأولى، يحل الاتحاد ضيفًا على الخلود عند السابعة وعشر دقائق، ويواجه حامل اللقب نادي الهلال مستضيفه الأخدود عند التاسعة بينما يستقبل الشباب منافسه الاتفاق في نفس التوقيت.